بالصور.. نجمات سوريات يجتمعن في مطبخ "زنود الست" لتقديم أكلات رمضان

بالصور.. نجمات سوريات يجتمعن في مطبخ "زنود الست" لتقديم أكلات رمضان

الصور

((دمشق-أروى الباشا-(mbc.net)  "زنود الست" مسلسل اجتماعي كوميدي مخرجه نذير عواد وبطولته نسائية مطلقة وينتمي إلى نوع "السيت كوم"، ويتم تصويره في "قصر الأميرات" في دمشق القديمة، وهو عبارة عن ثلاثين حلقة، مدة الحلقة 40 دقيقة".



أحداث المسلسل تدور في بيت دمشقي يطرح بكل حلقة طريقة طبخ طعام دمشقي بطريقة عفوية وسلسة، من خلال علاقات أفراد العائلة التي تسكن بهذا البيت وضيوفه.



العمل يطرح قضايا اجتماعية بسيطة بقالب كوميدي، حيث يحصل كل يوم حدث أو مشكلة في البيت، وتقوم ربة المنزل "أم النور" بحنكتها وخبرتها بالحياة بحل تلك المشكلة ثم الذهاب للمطبخ، لتساعدها إحدى الضيفات بالطبخة.



الفنانة وفاء موصلي تجسد بطولة العمل وتلعب دور "عيشة خانم" الملقّبة بـ"أم النور"، وهي امرأة طيبة وخبيرة بأمور الطبخ، وهي الرابط الوحيد بين بطلات العمل، حيث إن الشخصيات تتغير في كل حلقة.



أما الفنانة السورية رنا أبيض أبدت حبها الشديد لهذا النوع من الأعمال، فهي من أشد متابعي برامج الطبخ، وتحرص على طبخ أطباق يومية لابنها الصغير حتى تضمن نموه بشكل صحي وسليم".



الفنانة الشابة مديحة كنيفاتي اعتبرت أن الأعمال الدرامية التي تحمل نمط الحلقات المنفصلة المتصلة تمنح الممثل فرصة كبيرة لتقديم أكثر من كاركتر خلال العمل الواحد، نافية أن يكون هذا النوع مركبًا لها.



مرح جبر فنانة سورية تشارك بعدد من حلقات العمل، وتعتبر التجربة لطيفة جدًا، كون البطولة نسائية مطلقة، متوقّعة أن ينال إعجاب المشاهدين في رمضان.


بالصور.. نجمات سوريات يجتمعن في مطبخ "زنود الست" لتقديم أكلات رمضان بالصور.. نجمات سوريات يجتمعن في مطبخ "زنود الست" لتقديم أكلات رمضان بالصور.. نجمات سوريات يجتمعن في مطبخ "زنود الست" لتقديم أكلات رمضان بالصور.. نجمات سوريات يجتمعن في مطبخ "زنود الست" لتقديم أكلات رمضان بالصور.. نجمات سوريات يجتمعن في مطبخ "زنود الست" لتقديم أكلات رمضان بالصور.. نجمات سوريات يجتمعن في مطبخ "زنود الست" لتقديم أكلات رمضان

المصدر: MBC
تاريخ النشر :- Jun 05 2012

تعليقات القراء